7 نصائح للموضة الصيفية التي لن تصبح قديمة أبدًا

أثناء استعدادك لشهور الصيف، سترغب في الاحتفاظ بخزانة ملابس تكون خالدة وعملية. ابدأ بـ الأساسيات البيضاء من الكتان؛ فهي ليست فقط أنيقة ولكنها تحافظ أيضًا على برودتك عندما ترتفع درجات الحرارة. قم بتنسيق هذه مع نظارات شمسية كلاسيكية—فكر في نمط الطيار أو وايفاررز—التي تحمي عينيك بينما تعزز مؤشر أناقتك. الآن، قد تتساءل عن الأحذية والإكسسوارات؟ حسنًا، الخيارات الصحيحة هنا يمكن أن تعزز حتى أبسط الزي وتضمن أنك مرتاح سواء كنت في الشاطئ أو تستكشف شوارع المدينة. دعنا نستكشف كيف يمكن أن تكون هذه الـ قطع الخالدة الأساسية الخاصة بالصيف التي لا يمكن الاستغناء عنها كل عام.

امتصاص الأساسيات البيضاء من الكتان

قم بإدخال قطع الكتان الأبيض في خزانتك لتبقى منتعشًا وأنيقًا خلال حرارة الصيف. أنت لست فقط تختار نسيجًا خالدًا؛ بل تعتنق ضرورة صيفية تتنفس الأناقة والبساطة. يشتهر الكتان بقدرته على إبقائك باردًا، ولكنه يوفر أيضًا مظهرًا مستقيمًا ومصقولًا لا يخرج أبدًا من الأناقة.

عندما يتعلق الأمر بـ نصائح العناية بالكتان، تذكر أن الكتان يُغسل بشكل أفضل بالماء البارد ويُجفف بالهواء. يحافظ هذا على أليافه ويمنع الانكماش. لا تُغرى بتعصيره؛ بل اهزه بلطف واملسه فوق شماعة. هل تحتاج لكويه؟ إنه اختياري. يُفضل العديد الاستمتاع بـ سحر الكتان المتجعد بشكل طبيعي، ولكن إذا كنت ترغب في مظهر أكثر نعومة، يمكنك كويه أثناءما النسيج لا يزال رطبًا.

تزيين الكتان هو المكان الذي يمكنك فيه برز حقًا. تخيل تنسيق فستانك أو قميصك الكتاني الأبيض مع نظارات شمسية كبيرة الحجم وقبعة من القش. أو، للمزيد من الأناقة، لم لا تضيف حزام جلدي نحيف أو زوجًا من صنادل بسيطة وأنيقة؟ هذه الإكسسوارات لا تعزز فقط القماش، بل تعزز إطلالتك الصيفية العامة، مما يجعلك تشعر وكأنك تنتمي إلى أي مشهد صيفي عالي الموضة.

استثمر في نظارات شمسية كلاسيكية

أثناء اختيار ملابسك الصيفية، لا تنسى قوة النظارات الشمسية الكلاسيكية. اختر أشكالًا خالدة تمتزج بسلاسة مع أي زي، مع التركيز على الجودة لضمان استمرارها بعد انتهاء الموسم.

لوحة ألوان متعددة ستزيد من خيارات تنسيقك، مما يجعل كل زوج استثمارًا جديرًا.

اختر الأشكال الخالدة

اختيار نظارات شمسية كلاسيكية يضمن أن يبقى أسلوبك الصيفي أنيقًا بشكل طبيعي، موسما بعد موسم. أثناء تنقلك في اتجاهات الأقمشة المتطورة وتنوع القوالب المتغير باستمرار، من المهم تثبيت أسلوبك بعناصر تتحمل اختبار الزمن.

اختر إطارات تكمل شكل وجهك وتعزز ملامحك، سواء كانت نمطية كالنماذج الأيقونية مثل الطيارات، أو متعددة الاستخدام كالوايفاررز، أو أنيقة كالنظارات ذات الشكل القطة. هذه الأنماط لا تتكيف فقط بسلاسة مع تيارات الموضة المختلفة ولكنها ترقى أيضًا بأي زي، مما يوفر لمسة نهائية مصقولة.

الجودة أهم من الكمية

الاستثمار في نظارات شمسية عالية الجودة يُدر بالثمار، مضموناً لك الاستمتاع بالأناقة والمتانة صيفاً بعد صيف. عندما تختار إطارات من الدرجة الأولى، فإنك لست فقط تشتري منتجاً؛ بل تُعبر عن التزامك بالموضة الدائمة.

قد يكشف تحليل تكاليف دقيق أن النفقات الأولية الأعلى تتوازن بسبب طول عمر الشراء. هذا النهج ليس فقط منطقياً اقتصادياً، بل هو تركيز على الاستدامة في العمل. فأنت تُساهم في تقليل الفاقد من خلال عدم استبدال النظارات الشمسية الرخيصة كل عام.

اعتبر ذلك كمشاركة في دائرة حصرية حيث تتقاءم القيمة مع القيم. تصبح أسلوبك خالداً، ليس مؤقتاً، مرناً مع إحساس أعمق بالانتماء إلى مجتمع يقدر ما يدوم بعيداً عن موسم واحد.

تشكيلة ألوان متعددة

اختر ظلالًا كلاسيكية في نظارات الشمس الخاصة بك لضمان تكملها بسهولة لكل زي، موسم بعد موسم. عند اختيار نظاراتك المفضلة، فكر في تأثير علم الألوان. الألوان مثل الأسود، البني، أو الجلد السلحفاة لا تعبر فقط عن الأناقة الخالدة ولكن أيضًا تتماشى مع شعور بالاستقرار والموثوقية – الصفات التي يجب أن تعكسها كل خزانة ملابس تتبع الاتجاهات وفي الوقت نفسه عملية.

علاوة على ذلك، هذه الألوان الحيادية هي بطلات في مزج الأنماط، مما يتيح لك تجربة بجرأة مع زهور الصيف الزاهية أو الخطوط دون تعارض. استثمار في زوج من النظارات ذات الألوان الكلاسيكية المصنوعة بدقة يعني أنك لست مجرد شراء إكسسوارات أزياء؛ بل تعتنق مجتمعًا من الأناقة الذي يقدر الاتجاهات الدائمة والتنوع الراقي. مرحبًا بك في الدائرة التي تنتمي إليها دائمًا.

Read Also:  How to Bake in paper Loaf Pans?

اختر صندل مريح

دائمًا اعط أولوية للصنادل التي تجمع بين الأناقة والراحة، مما يضمن لك البقاء أنيقًا وخاليًا من الألم طوال فصل الصيف. عند اختيار الزوج المثالي، ضع في اعتبارك التنوع في الأحزمة ودعم القوس. هذه العناصر أساسية للحفاظ على صحتك وأناقتك. الصنادل ذات الأحزمة القابلة للتعديل توفر مقاسًا مخصصًا، مما يقلل من خطر الفقاعات، بينما تمنحك تلك ذات الدعم الجيد للقوس راحة لقدميك وتمنع التعب، مما يسمح لك بالاستمتاع بالمشاوير الصيفية الطويلة أو اللقاءات العفوية.

ستجد أن الاستثمار في زوج جيد من الصنادل يمكن أن يرقى بمجموعة ملابسك الصيفية بأكملها. ابحث عن تصاميم تتوازن بين الجمالية والوظائفية – فكر في الخطوط الأنيقة والدرجات اللونية الطبيعية التي تتناسب بسهولة مع أي ملابس. سواء كنت تحضر حفلة على الشاطئ أو حدثًا في المدينة، يمكن للصنادل المناسبة أن تدمج بسلاسة في مختلف الأوساط، معززةً الشعور بالانتماء والتواصل.

اختر أقمشة خفيفة الوزن

عندما تختار الصنادل المناسبة، لا تتجاهل أهمية ارتداء الأقمشة الخفيفة للحفاظ على برودة وأناقة خلال شهور الصيف الحارة. اختيار المواد الصحيحة يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في راحتك وإحساسك بالموضة. إليك لماذا يجب عليك اختيار الأقمشة الخفيفة:

  1. التهوية: الأقمشة مثل القطن والكتان والحرير تسمح لبشرتك بالتنفس. فهي لا تحبس الحرارة، مما يجعلها مثالية لأيام الصيف الحارة.
  2. امتصاص الرطوبة: المواد التي تمتص الرطوبة بعيدا عن جسمك تساعدك على البقاء جافًا ومرتاحًا. ابحث عن الأقمشة مثل الأقمشة الاصطناعية عالية الأداء التي لا تتحمل فقط ولكنها أيضًا تتميز في إدارة الرطوبة.
  3. الراحة والأناقة: الأقمشة الخفيفة تميل لتكون مريحة ليس فقط ولكن أيضًا تتمايل بشكل جميل. إنها تقدم مظهرًا مسترخيًا وأنيقًا مهم لخزانات الملابس الصيفية.

الاستثمار في الملابس المصنوعة من الأقمشة التي تجمع بين الأناقة والعملية يضمن أنك جاهز للحرارة. متانة الأقمشة أمر مهم؛ فأنت تريد قطعًا تتحمل أنشطة الصيف والغسيل المتكرر دون فقدان جاذبيتها. اعتن بنفسك بهذه الأقمشة التنفسية والتي تمتص الرطوبة وستجد نفسك ليس فقط تعيش بل تزدهر في حرارة الصيف، دائمًا تشعر بأنك جزء من الحشد العصري.

استخدم قبعات القش

تضمين قبعات القش في خزانة ملابس صيفك ليس فقط يُرقي من أناقتك ولكنه أيضًا يوفر حماية أساسية من أشعة الشمس. هذه القطع الخالدة مثالية لحماية الشاطئ، حيث تحمي وجهك من أشعة الشمس القاسية أثناء استمتاعك بجو الشاطئ. ستجدين أن قبعة القش ليست مجرد إكسسوار عملي وإنما تعتبر أيضًا بيان أنيق يكمل أي إطلالة، سواء كانت فستان صيفي خفيف الوزن أو غطاء سباحة مفضل لديك.

جمال قبعات القش يكمن في تنوع أنماطها. سواء كنت تفضل قبعة كبيرة الحافة لمسة درامية أو فيدورا هيكلية لمظهر أنيق ومصقول، فهناك قبعة قش تتناسب مع كل شخصية وتفضيلات أسلوبك. إنها تدمج بسهولة مع مختلف الإطلالات الصيفية، معززة مظهرك العام بينما تحافظ على بظرك باردًا ومحميًا.

علاوة على ذلك، ارتداء قبعة قش يدعو إلى الانتماء إلى مجتمع من الأفراد الواعين بالأناقة والحماية من الشمس. إنه يعكس اختيارًا مدروسًا، يعطي الأولوية لكل من الصحة والأزياء. لذا، في المرة القادمة التي تقومين فيها بتحديث خزانة ملابسك الصيفية، تذكري أن قبعة القش ليست مجرد إكسسوار، بل هي استثمار في راحتك، حمايتك، وأناقتك.

اختر ملابس سباحة خالدة

اختر أساليب ملابس السباحة الكلاسيكية التي تمزج بين الوظيفة والأناقة بكل سهولة لتحصل على أناقة صيفية دائمة. عند اختيار ملابس السباحة المثالية لك، تذكر أن الزمني لا يعني الممل. إليك ثلاثة عوامل رئيسية لتساعدك على البقاء أنيقًا ومرتاحًا:

  1. اختر مواد صديقة للبيئة:
    انت لست فقط تشتري ملابس سباحة؛ بل تستثمر في الكوكب. ابحث عن خيارات مصنوعة من الأقمشة المعاد تدويرها والمواد الصديقة للبيئة. تساعد هذه الخيارات في تقليل الأثر البيئي وغالبًا ما تأتي بفوائد إضافية من المتانة.
  2. تبنى اتجاهات النمط الخفية:
    بينما قد تتلاشى ألوان النيون والنقوش الباهرة عن الأنظار، تظل الخطوط الكلاسيكية والنقاط والنقوش الزهرية الخفية أنيقة. هذه التصاميم لا تقف زمنيًا فحسب بل تساعدك أيضًا على الاندماج مع أي بيئة فاخرة على حافة حمام السباحة أو الشاطئ.
  3. اختر تصاميم متعددة الاستخدامات:
    يمكن لقطعة واحدة مختارة بعناية أو بيكيني ذو خصر عالٍ أن تكون مثل الفستان الأسود الصغير في الأناقة الزمنية. اختر قطعًا تبرز نوع جسمك بينما تقدم دعمًا وتغطية كافية. هذا يضمن لك الشعور بالراحة والأناقة، سواء كنت تتمدد عند الماء أو تشارك في الأنشطة الشاطئية.
Read Also:  How To Make A Dull Acrylic Bathtub Shine

أظهر حقيبة كتف متعددة الاستخدامات

حقيبة متعددة الاستخدامات هي رفيقتك المثالية سواء في أيام الشاطئ أو ليالي المدينة، حيث تحمل بكل سهولة جميع الضروريات بأناقة. عندما يتعلق الأمر باختيار الحقيبة المناسبة، فإن متانة المواد واعتبارات الحجم هي العناصر الرئيسية. ترغب في حقيبة تبدو جيدة ليس فقط ولكنها يمكن أن تتحمل تحديات نشاطاتك اليومية.

المتانة أمر بالغ الأهمية. اختر موادًا مثل الكانفا السميك، والجلد القوي، أو المواد الاصطناعية المقاومة للماء. هذه المواد ليست فقط عملية ولكنها تكبر بشكل جميل، معبرة عن أسلوبك المتطور. الحجم مهم أيضًا؛ حقيبة صغيرة جدًا تصبح مزعجة، بينما يمكن أن تبدو الحقيبة الكبيرة جدًا ثقيلة. حاول العثور على التوازن المناسب للتأكد من قدرتك على حمل أغراضك دون الشعور بالثقل.

إليك دليل سريع لمساعدتك في الاختيار:

السمةسبب الأهميةما يجب البحث عنه
الموادالمتانةكانفا، جلد، مواد اصطناعية
الحجمالوظائفكافٍ للضروريات
الأسلوبالجاذبية البصريةاللون، النمط، تفاصيل الأجهزة

الأحذية التي تسمح بالتهوية أولوية

مع ارتفاع درجة الزئبق، يجب أن تزداد اهتمامك بـ قابلية التنفس لحذائك. اختيار الأحذية المصنوعة من مواد طبيعية لا يرفع راحتك فقط ولكنه يحافظ أيضًا على أناقتك بكل سهولة.

افكر في اختيار تصاميم الأحذية ذات الأصابع المفتوحة لإضفاء لمسة نسيمية على ملابسك الصيفية.

اختر المواد الطبيعية

للبقاء باردًا وأنيقًا في حرارة الصيف، اختر أحذية مصنوعة من مواد طبيعية مثل القطن والجلد والكتان. اعتماد الأحذية المصنوعة من هذه العناصر لا يرفع فقط من أسلوبك ولكنه يدعم أيضًا استدامة الأقمشة ويشجع على تجنب المواد الاصطناعية. إليك لماذا تهم هذه الاختيارات:

  1. الراحة: تسمح المواد الطبيعية لقدميك بالتنفس، مما يقلل من العرق والانزعاج في الأيام الحارة.
  2. المتانة: تدوم الأحذية المصنوعة من مواد مثل الجلد جيدًا وغالبًا ما تبدو أفضل مع مرور الوقت، مما يجعلها استثمارًا حكيمًا.
  3. صديقة للبيئة: اختيار الألياف الطبيعية يساعد في تقليل التأثير البيئي، حيث أنها أكثر قابلية للتحلل من البدائل الاصطناعية.

انضم إلى المتبوعين للاتجاهات الجديدة الذين يعطون الأولوية لكل من الأسلوب وصحة الكوكب. ستشعر بالراحة وتبدين رائعة!

اختر تصاميم الأحذية ذات الأصابع المكشوفة

لماذا لا تعتمدين تصاميم مفتوحة الأصابع هذا الصيف لتحافظي على برودة قدميك وأناقتك؟ اختيار الصنادل أو الفليب فلوبس ليس فقط يسمح لقدميك بالتنفس ولكنه أيضًا يحافظ على مظهرك في الموضة. فكري في مجموعة واسعة من ارتفاعات الكعب المتوفرة – من الأحذية المسطحة إلى الأحذية ذات الكعب العالي – مما يعني أنه يمكنك العثور على الزوج المثالي لمطابقة أي مناسبة.

سواء كنت تتجولين في المدينة أو تحضرين حفلة حدائق أنيقة، هناك نمط يناسب.

ولا تنسي تنوع أحزمة الكاحل أيضًا. من الأحزمة الرفيعة المعقودة حول الكاحل إلى الأحزمة العرضية الأكثر أمانًا، يمكنك الاختيار بناءً على الراحة والموضة. هذا الصيف، خطوي بهدوء إلى زوج يرفع من أناقتك مع التأكد من أنك تشعرين وكأنك حقا تنتمين إلى مظهر الطقس الدافئ.

عرض أنماط الزهور

امتزج بسحر الزهور الخالدة لترقية ملابسك الصيفية. في هذا الموسم، دع ملابسك تروي حكايات الحدائق المتفتحة والمناظر الطبيعية الزاهية. تقدم أنماط الزهور ليس فقط الجمال ولكن أيضًا تنوعًا رائعًا في الأنماط، حيث تمزج بسهولة مع أنماط ومناسبات مختلفة. يمكن تتبع جذورها إلى تأثيرات ثقافية عديدة، تعرض إرثًا غنيًا يترنح مع الجميع، مما يخلق شعورًا بالوحدة والانتماء العالمي.

إليك بعض الطرق لدمج الزهور في مظهرك الصيفي:

  1. الفساتين: انزلق في فستان زهري لمظهر سهل ودائمًا في الموضة. سواء كانت قطعة قماش طويلة تنساب أو قطعة صغيرة جذابة، تضيف الزهور لمسة رومانسية وأنوثة مثالية للأمسيات الصيفية أو الغداء العادي.
  2. الإكسسوارات: إذا لم تكن مستعدًا للزهور بشكل كامل، ابدأ بالصغير. يمكن لوشاح مطبوع بنقش زهور أو زوج من الأقراط المزينة برموز زهور أن يدخل هذا العنصر بشكل غير مبالغ فيه ولكن بفعالية في ملابسك.
  3. مزج وتناسق: لا تتردد في دمج قطع زهور مع ألوان سادة أو أنماط أخرى. يمكن لبلوزة زهور أن تبرز بشكل رائع مقابل تنورة أو بنطال عادي، مما يجعل مظهرك يتميز بالأناقة والبهاء.
Read Also:  how long does pastry cream last

تنسيق الكارديجانات الخفيفة

عندما تحتضن دفء الصيف، فكر في أناقة الكارديجانات الخفيفة التي تمزج بين الأناقة والراحة. اختر أقمشة تنفس مثل القطن أو الكتان التي تبقيك منتعشًا مع إضافة لمسة من الأناقة إلى ملابسك.

العب بالألوان والزخارف لإدماج هذه القطع المتعددة الاستخدامات بسلاسة في خزانتك، معززًا كلًا من الإطلالات العادية والرسمية.

اختيار القماش المناسب

اختيار الكارديجانات الخفيفة تسمح لك بالتدريج بأناقة دون أن تشعر بالحرارة الزائدة خلال أشهر الصيف. عند اختيار النسيج المناسب، يجب النظر في هذه النقاط الهامة:

  1. رعاية النسيج: اختر المواد التي يسهل العناية بها. الأقمشة مثل القطن والكتان لا تتنفس فقط بشكل جيد ولكنها تُغسل بسهولة أيضًا، مما يجعل روتين العناية بك بسيطًا.
  2. أهمية القوام: يلعب قوام الكارديجان دورًا حيويًا في مظهرك العام. النسيج الناعم والنحيف يوفر مظهرًا أنيقًا، بينما يمكن أن يضيف نسيج مفتوح أيضًا لمسة من الأناقة العارضة.
  3. القابلية للتنفس: دائمًا اختر الأقمشة التي تعزز التهوية. الألياف الطبيعية مثل البامبو أو المودال ممتازة للحفاظ على برودتك وراحتك.

خيارات أسلوب متنوعة

بإمكانك ارتداء كارديجانات خفيفة لتحافظ على برودة جسمك وتوفر لك تنوعاً في الأناقة طوال فصل الصيف.

يمكنك بسهولة مزج وتنسيق هذه القطع المتنوعة مع ملابسك الحالية، لإبتكار إطلالات تتماشى مع آخر صيحات الموضة بينما تعبر عن أسلوبك الفريد.

ضعي كارديجانا خفيفا فوق فستان صيفي للخروج مساءً، أو ارتديه فوق تانك توب وشورت لإطلالة عصرية نهارية.

لا تنسي قوة تنوع الإكسسوارات؛ فعقدة قوية أو حزام أنيق يمكن أن يحولان إطلالتك مع الكارديجان من بسيطة إلى مميزة.

تقبلي الترف الدقيق والعملي لكارديجان خفيف؛ إنه الخيار المثالي لإبداء بيان موضة بينما تبقين مرتاحة تحت أشعة الشمس.

نصائح تنسيق الألوان

اختيار الألوان المناسبة لكارديجاناتك الخفيفة يمكن أن يرقى بملابسك الصيفية، مما يجعلها أنيقة ومتناغمة. إليك كيف يمكنك أن تتقن فن تنسيق الألوان:

  1. اعتنق الألوان الطبيعية: ابدأ بظلال طبيعية مثل البيج، الرمادي، أو الأزرق الداكن. إنها متعددة الاستخدامات وتعتبر قاعدة مثالية لمزج الأنماط دون أن تغمر إطلالتك.
  2. أضف لمسة من اللون: استخدم الألوان الجريئة مثل اللون اللبني أو التركواز لإدخال تباين حيوي. هذا النهج يعمل بشكل رائع، خاصة عندما يتم تنسيقه مع قواعد طبيعية.
  3. ركز على تباينات الإكسسوارات: قم بتكملة كارديجانك بإكسسوارات متناقضة. يمكن لوشاح بألوان زاهية أو حقيبة يد فريدة أن تضيف عمقًا واهتمامًا لإطلالتك، معززة بذلك الأناقة والتعبير الشخصي.

أسئلة مكررة

هل الفساتين الطويلة مناسبة للأحداث الصيفية الرسمية؟

نعم، الفساتين الطويلة مثالية للأحداث الصيفية الرسمية. تلبي معظم قواعد اللباس للأحداث مع خطوطها الأنيقة واختيارات الأقمشة، مما يضمن أنك ستشعرين بالأناقة وكأنك جزء من الحشد المتميز.

كيف يمكنني تنسيق شورتات الكارجو للحصول على مظهر عصري؟

لتنسيق شورتات البضائع بأناقة، ركز على تنسيق الألوان ودمج الإكسسوارات. قم بارتدائها مع تي شيرت ملائم، حزام أنيق، وحذاء رياضي. أضف ساعة أو نظارات شمسية بيانية لتعزيز إطلالتك.

هل يمكن تنسيق الجوارب المنقوشة مع الصنادل؟

بالفعل يمكنك تنسيق جوارب ذات أنماط مع الصنادل، عن طريق مزج أنماط الجوارب وأنواع الصنادل لبيان جريء وعلى دراية بالاتجاهات. إنها طريقة فريدة للتعبير عن الفرادة والانتماء إلى مجتمع يتبنى الأزياء الحديثة.

هل يجب ارتداء الأحزمة مع الفساتين الصيفية؟

يجب عليك بالتأكيد النظر في استخدام الأحزمة مع الفساتين الصيفية. اختيار مادة الحزام المناسبة يمكن أن يعزز قوام فستانك، مما يجعلك تشعرين بالمواكبة للموضة وجزء من الحشد المتابع. إنها إضافة خالدة!

أي نوع من المجوهرات يكمل الزي الصيفي؟

لتعزيز مظهرك الصيفي، فكر في أساور تشبه الشواطئ تتلألأ مثل المحيط وأنماط الأنكلت التي ترقص حول كاحليك أثناء تجولك على الرمال. إنها إضافات مثالية وخالدة.

استنتاج

بينما تتغيب الشمس في نهاية يوم حار آخر، تخيل الخروج، متألقًا بأناقة بلا جهد في ضروريات الصيف الخالدة. هل ستكون الكتان الأبيض الناصع أم نمط الزهور الغاضب الذي سيجذب انتباههم الليلة؟ ربما ستكون وميضة لعبية لطيفة من حافة قبعة القش تحت أضواء المدينة؟

اختر بحكمة، فكل قطعة تحمل سر جاذبية الصيف الأبدية. اعتنق هذه القطع الكلاسيكية؛ بعد كل شيء، الأناقة الحقيقية تهمس بوجودها، لترنو إلى الأبد في الهواء الصيفي الدافئ.

Jessica Alba

Jessica Alba is passionate about home improvement and design. As a child, she grew up helping her dad renovate their childhood home. Many of her skills came from this experience. Jessica loves DIY projects and sharing her passion for home design with others since she lives in Los Angeles.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Recent Posts